تعدد البطاقات على الحاسب الشخصى لا يؤدى بالشكل المطلوب منه دائماً وفى أغلب الألعاب تكون هناك مشاكل جمة بسبب تعارض توافق الألعاب معها وبالتالى يجد المستحدم معظ الألعاب فى بداية اصدارها تعمل على بطاقة واحدة ومن ثم يشتكى ليساعده المطور بدعم تعدد البطاقات.
ناهيك عن عدم استغلال قوة البطاقات بالكامل والوعود التى جاء بها DX 12 بان يستعمل كل قطرة فى البطاقات مجتمعة حتى الذاكرة الرسومية والتى كانت ولازالت تستعمل بطاقة واحدة مهملة الذاكرة الرسومية فى البطاقة الأخرى.
مايكروسوفت أكدت فى أخر تصريحاتها عبر Chas Boyd أن الشركة تعمل على تقديم اداة ستمكن المطورين من خلال DirectX 12 بادخال تعديل بسيط وكود بسيط يمكنهم من دعم تعدد البطاقات على الحاسب الشخصى فى المستقبل وأن هذا الأمر أولوية لمطورى DirectX 12.
لننتظر ونرى لان الوعود حول قوة استعمال تعدد البطاقات فى DirectX 12 كثيرة ومميزة وتجعلك تنتظر ما هو قادم دائماً.
إدعمنا
لاتنسى تدعمنا بسبسكريب منك لنا و ليك لصفحتنا على ألفيس بوك شكرا لك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق